سـےٌــحــےٌــر العــےٌــيــےٌـــون
بقـےٌــلوب مــےٌـــلؤها المحـےٌــبة

وأفئــےٌــدة تنــےٌــبض بالمــےٌــودة

وكلمــےٌــات تبحــےٌــث عــےٌــن روح الاخــےٌــوة

نقــےٌــول لكِ أهــےٌــلا وسهــےٌــلا

اهـےٌـلا بـےٌــكِ بقــےٌــلوبنا قــےٌــبل حــےٌـــروفــےٌــنا

بكــےٌـــل سعــےٌــادة وبكــےٌــل عـــےٌـــزة


يسےٌــرنا أن تــــےٌـــزور منتدانا الغــےٌـــالي

ونتمنى ان تنظــےٌــم لعــےٌـــائلــتنا

ونتمنى أن تسـےٌــتفيد بكــےٌــل ما هو جــےٌــديــےٌــد

أسےٌـرة ســےٌــحےٌـر العـےٌـيـےٌـون


لا تجعـــــــــل المنتدى يشـــغلك عن ذكر الله عز وجل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أعزائي الزوار و الأعضاء أود إعلانكم أن التواصل معي سيكون مفتوحا طوال الوقت عبر الايميل ferasalw@gmail.com لأي إقتراح أو شكوه شاكرا لكم كل ما تقدموه لأسرة المنتدى من دعم .. فراس

شاطر | 
 

 شركة تشطيبات متخصصة 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاميرات مراقبة




الرسـ(SmS)ـالة الرسـ(SmS)ـالة : النص
ਿ°● عدد المساهمات ●°ੀ҉ : 12
النقاط : 2046
السٌّمعَة : 0
♥¤ تاريخ التسجيل ¤♥ : 23/11/2015

مُساهمةموضوع: شركة تشطيبات متخصصة 2015   الإثنين ديسمبر 14, 2015 4:58 am

شركة دي سي إس مصر تقدم أفضل مستويات التشطيب في مصر ، دي سي إس شركة تشطيب شقق متخصصة حيث تقوم بإستلام الوحدة السكنية علي الطوب الأحمر أو المحارة و تسليمها في أسرع وقت علي المفتاح – الكثيرون يعتقدون ان تشطيب الشقق أو تشطيب الڤيلات يعتمد فقط علي الخامات و الفنيين الذين يقومون بأعمال التشطيبات المعمارية ، لكن في الحقيقة هناك فرق بين تشطيب من أجل التشطيب و تشطيب من أجل الشعور الدائم في الوحدة السكنية بالراحة النفسية – لماذا شركة دي سي إس مصر ؟
- شركة تشطيب شقق متخصصة : حينما يتم إختيار شركة تشطيب شقق أو شركة تشطيب ڤيلات  يجب التأكد ان الشركة لها سابقة أعمال مشرفة ، دي سي إس مصر تتميز بالخبرة و التخصص في مجال التشطيب و الديكور .
- شركة تشطيبات شقق لها رؤية : نعم ، يجب ان يكون هناك رؤية للجهة التي ستقوم بتنفيذ أعمال التشطيب للوحدة السكنية ، نمتاز بالذوق الراقي و نبتعد عن الديكورات الصادمة المنتشرة بالأسواق فهدفنا هو تقديم ما يليق بالمستوي الإجتماعي و الثقافي للمالك و لذلك أصبحنا شركة تشطيب شقق يعتمد عليها .
- الإلتزام : المقصود بالإلتزام هنا ليس فقط بالمواعيد بل كذلك الإلتزام بمعايير الجودة و الدقة في التنفيذ ، عند تشطيب شقة أو تشطيب ڤيلا ، الكثيرون يبحثون عن شركة تقوم بأعمال تشطيب الشقق و يقارنون الأسعار بينهم و ينسون أن مع الأسعار يجب التأكد من جودة التشطيب ، دي سي إس تقوم بأعمال التشطيبات الفندقية الفاخرة و هي اعلي مستويات التشطيبات .
- تقديم تصميم ثلاثي الأبعاد : من حق العميل ان يتخيل ناتج التشطيب و الديكور قبل البدأ في أعمال التشطيب ، نقدم لعملائنا الكرام في حال رغبتهم في ذلك تصميم ثلاثي الأبعاد و من أهم مميزاتنا اننا شركة تشطيبات و شركة ديكور و لذلك نقدم لعملائنا رؤية متكاملة للوحدة السكنية بكافة التفاصيل  مثل : الخامات ، الدهانات ، الأجهزة ، توزيع الأثاث ، الأبواب ، حمام السباحة و الحدائق في حالة المساحات الكبيرة .
- تشطيبات حديثة : لكل من يريد تشطيب شقة بأسلوب حديث ، دي سي إس مصر تقوم بأعمال تشطيبات الشقق المتكاملة الحديثة و المتمثلة في نظام التحكم الذكي بالمنزل ، لا نكتفي بأعمال تشطيبات الشقق التقليدية حيث نقوم بتزويد الوحدات السكنية بنظام حماية متكامل و نظام تحكم عن بعد – دي سي إس مصر شركة تشطيب تسعي ان تقدم تشطيب متناسب مع تكنولوجيا العصر .
- شركة ديكور متخصصة : نتميز بفريق من مهندسين الديكور الذين يقومون بالإهتمام بأدق التفاصيل الديكورية و تجانس المساحات المختلفة .
- تشطيب شقق بأسعار مناسبة : نقدم أسعار مناسبة للتشطيبات و نستخدم أجود و أفضل الخامات .
لكل من يبحث عن شركة تشطيبات شقق لتتولي تنفيذ تشطيب وحدته السكنية سواء كانت ڤيلا  أو شقة ، دي سي إس مصر شركة تشطيبات تمتاز بتنفيذ تشطيبات عصرية و التشطيبات الفندقية الفاخرة – كذلك نقوم بأعمال اللاندسكيب و حمامات السباحة ضمن أعمال تشطيب الڤيلات – دي سي إس مصر تقدم نماذج متعددة من التشطيبات للإختيار منهم لكل من يريد تشطيب ڤيلا أو شقة .

للمزيد من المعلومات عن التشطيب نرجو الإتصال علي الرقم التالي : 01098911119
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة تشطيبات متخصصة 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سـےٌــحــےٌــر العــےٌــيــےٌـــون :: *المنــــ(العام)ــتدى *-
انتقل الى: